2010/10/19

تقرير يوم الثلاثاء

0

مؤاشر السوق
6,264 -21.63 -.34%



حجم التداول
-4%


وضع السوق
موجة صعود





احداث اليوم
تراجع المؤشر في الساعة الأخيرة مع تراجع عمليات البيع


ايام التصريف
1






تقرير جلسة اليوم يشمل يومي الأحد والأثنين معا, المؤشر يخسر مكاسب اليوم ويختتم يوم الثلاثاء على تراجع. الكهرباءاعلن التقرير للربع الثالث محققا 34% مقارنةً بالربع الماضي من السنة السابقة, السهم شهد جني ارباح مما سبب تراجع في امؤشر نظرا لوزن السهم في السوق.

معادن فقدت 2.3% مع تراجع ملحوظ في حجم التداول مما يقترح عدم خروج المستثمر المحترف من السهم, ايضا قد يكون في حالة تكوين قاعدة فوق قاعدة بما ان معادن لم تحقق 20% كاداء للسهم.

بتروكيم ارتدت من متوسط ال50 يوم لترجع فوق نقطة الدخول وحققت 5% قبل ان تتراجع في نهاية الجلسة. الصحراء احد قيادي الربع السابق حققت 2.5% ويقوم السهم باضافة عروة في مستوى هابط لكوب عميق مما يجعل هذا النموذج ذو عيوب كثيرة. ينساب ارتدت من متوسط ال10 اسابيع ولايزال السهم بعيد عن تكوين اي نموذج, سبكيم اخترقت متوسط ال10 اسابيع سلبا.

اما المتقدمة فتبدو في حالة تكوين اول قاعد ذات كوب وعروة مع نقطة دخول عند 25.60 على شرط ارتفاع حجم التداول بما لايقل عن نسبة 40% عن متوسط ال50 يوم.

اتحاد اتصالات لا يزال في مدى شراء منذ الأرتداد عن متوسط ال10 اسابيع. التعاونية حققت 8.6 عن نقطة الدخول.

المؤشر لا يزال في حالة موجة صعود مؤكدة مع يوم واحد من التصريف وما كان في السابق خط دعم يصبح اليوم خط مقاومة شرسة تواجة السوق عند متوسط ال 50 و 200 يوم.

اتصالات السعودية تفاجئ الجميع وتحقق نمو لهذا الربع ليبقى الحكم الأخير للسوق في جلسة نهاية الأسبوع غداً.

Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting