2011/10/18

تقرير يوم الثلاثاء

0


مؤشر السوق
6,151 18.84+ %.31+



حجم التداول
%17+



وضع السوق
موجة صعود







احداث اليوم
المؤشر يحظى بدعم عند متوسط ال50



ايام التصريف
2






لا حراك لسابك على مستوى الأعلان للأرباح الفصليه, هل المستثمرون جنو ارباحهم وانتهى البيع في السهم؟ هل نشهد بداية صعود للسهم؟ اسئله يجب ان يشير لها السهم في الفتره المقبله. اما بنسبة للأحداث اليوم ففي الحد الأدنى السهم انهى الجلسه في الجزء الأعلى.

نذهب الى المؤشر, تفاعل ايجابي للسوق, ارتداد من متوسط 50 مع ارتفاع حجم التداول, مؤشر القياديات انتفض والفضل يعود الى جرير و ساب تكافل, السهمين ارتفعا بالنسبة الفصوى, جرير ذكر في صفحة القياديات منذ سيبتمبر 9, السهم يبعد عن نقطة الشراء بنسبة 7%, لا ينصح بملاحقة السهم بعد الأرتفاع بنسبة 5%. بشرى ساره لموجة الصعود, التفاعل من قبل القياديات يدعم موجة الصعود.

اذا ماهي الأسهم التي تبدو على بعد اميال من خروج من قاعده؟ سافكو استعادت مكانتها في قائمة القياديات بعد اعلان النتائج, السهم كون كوب وعروه, خرج من العروه وارتد سلبا, ابتداء عروه اخرى على مستوى اعلى, المطلوب ان يكسر سعر 189.5 بحجم تداول يصل الى 50% عن متوسط 50 يوم.

التصنيع في حالة تكوين الجزء الأيمن, قراءه اخرى قد يدعي البعض ان السهم كون عروه مؤخرا, وهذا قد يكون صحيح ولكن اذا كانت عروه بالفعل, فأنها تكون في الجزء الأدنى من الكوب وهذا يعتبر عيب, ايضا قاعده الكوب فيها الكثير من التصريف, فراغ هابط في الجزء الأيسر قد يكون له مؤشر سلبي على قاعدة السهم.

ينساب, الهبوط سبب الكثير من الضرر الى قاعدة السهم, ساب تكافل تبعد 3% عن نقطة الشراء, نقطة الكسر 23.10. سدافكو تباطى في ارباحه وخسر مكانته كسهم قيادي. نادك ارتد واتجه جنوبا.

كيان تقترب من كسر اسابيع من التجميع, السهم لا تبدو عليه اي قاعده معينه, اتحاد اتصالات ايضا تخسر مكانتها كسهم قيادي.

اذا نحن قد نرى النور او الخروج من عنق الزجاجه, الأيام المقبله تحمل في طياتها الأجابه. اذا صحت موجة الصعود ونرى قياديات تكسر اليوم والأخر, فان المستثمر يريد ان يكون متفائل ومن ضمن من لديه قائمة واستعداد للدخول, اما في حالة اذا خالف المؤشر فقانون تسجيل خسارة لا تتعدى 7 او 8 % هو السلاح ضد الأنزلاق في التصحيح.




0 ردود:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting