2011/09/18

تقرير يوم الأحد

0

مؤشر السوق
6,144 29.14- %.47-


حجم التداول
%21-


وضع السوق
موجة صعود





احداث اليوم
تقلص حجم التداول وتراجع المؤشر


ايام التصريف
1







الأسهم تراجعت سلبا مع هدوء في حجم التداول, قاد الهبوط قطاع البنوك حيث انزلق كل من البنك البريطاني والفرنسي وسط تداولات حادة وضخمة من البيع.

فقدان المؤشر ما يقارب 30 نقطة لم تلقي ظلالها علي الأسهم القيادية, هبط سهم سابك بنسبة .8% مع تراجع ملحوظ علي حجم البيع, التصنيع حظي بدعم عند متوسط 50 يوم, ينساب, الصحراء تراجعو بشكل طفيف مع عزف البيع من قبل الصناع.

سهم المصافي ارتد سلبا بعد ان كاد يلامس نقطة الكسر, التعاملات علي السهم فيه درس الي المستثمرين علي اهمية الصبر واهمية نقطة الكسر وعلى شراسة السوق وحدة المعركة. المستثمر المنظبط لا يقدم على شراء اسهم ليس لها اداء مالي وان كان النموذج مغري للتداول. السهم خسر ما يقارب 5%.

أتحاد اتصالات تستمر في مرحلة البناء الأيجابي للنموذج وتقلل نقطة الكسر الي 55.50 من 56.25. من الأسهم القيادية التي منيت بمكاسب, سهم العثيم حيث حقق نسبة 2.3% مع تحسن طفيف في حجم التداول. من القياديات التي تأثرت باالهبوط, سهم أسمنت ينبع بنسبة 1.6%.

المستثمر ذو الأنظباط العالي يبقى خلف الخطوط الخارجية مع انعدام كسر اي نموذج من قبل القياديات في ما عدا سهم أسمنت ينبع, ومع تغريد وقيادة بعض الأسهم للمؤشر التي لا تحظى بأي اداء مالي من الأسماك الي بعض اسهم التأمين, يبدو السوق فاقد للقيادة الحقيقة في الوقت الحالي.


Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting