2011/09/27

تقرير يوم الثلاثاء

0

مؤشر السوق
6,128 24.69+ %.40+


حجم التداول
%24+


وضع السوق
موجة صعود





احداث اليوم
تراكم في حجم التداول وارتفاع طفيف في المؤشر


ايام التصريف
1







تعزيز حجم التداول اما المكاسب فلم تلبي الطموح, ما طال انتظاره مع ضخ العمليات المتزايدة هو صعود السوق بنسب مثل التي تشهدها بقية الأسواق. حجم التداول في تزايد ولكن المكاسب تحت المعدل.

معظم السهم اتجهت الي الأرتفاع بمعدل سهمين ارتفاع لكل سهم هابظ, سافكو تستمر في بناء مركز ربما استعداد لكسر النقطة المحورية عند 184.75. السهم فقد موقعة كسهم قيادي من حيث الأداء المالي. ولكن سافكو من الأسهم التي تتربع ال10 الأسهم من ناحية اكبر اسهم في السوق.

الصقر للتأمين واصل الصعود بنسبة 4% ويكمل نموذج الكوب وهو من افضل القياديات اداء لجلسة اليوم. التصنيع, معادن والمتقدمة ارتفعت ما يقارب 1% , جميع هذه الأسهم في حالة تكوين نماذج, وهذا يضيف بعض الأيجابية اذا واصلت البناء. المتكاملة تقلص الفارق وتقترب اكثر من نقطة الكسر.

نبقى علي بعد ايام تفصلنا عن النتائج الفصلية, الترقب والحذر خلال هذه الأيام حيث من الممكن ان يكون من يمتلك اي سهم في هذه الفترة بمثابة من يمسك الجمر بيديه.

الأسواق العالمية بشهد ارتدات الي اليوم التالي, الأوروبين قد يصلو الي حل الذي ربما يؤثر على التقيم الفرنسي والألماني, هذا وقد كان الأسبوع الماضي من اسواء الأسابيع للأسواق العالمية.

Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting