2011/10/10

تقرير يوم الأثنين

0


مؤشر السوق
6,137 37.34+ %.61+



حجم التداول
%22-



وضع السوق
موجة صعود







احداث اليوم
اختراق متوسط ال50 يوم, تسجيل يوم لصالح المتفائلين



ايام التصريف
1






سجل المتفائلين انتصار في جلسة اليوم بعد اكتساب 37 نقطة او ما يعادل .61%. ولم تكن هذه نهاية القصة بل استرجع المؤشر متوسط ال50 يوم بسبعة نقاط. عامل ايجابي يقترح ان هناك طلب على الأسهم اكثر من ذي قبل. سقط يوم من ايام التصريف لكونه اصبح قديم وليس ذو تأثير على المؤشر.

في الجهه المقابله تخلف مؤشر القياديات عن المؤشر حيث ارتفع بنسبة .3%, قطاع
البتروكيماوية تقدم على قطاع الأسمنت الذي سيطر على الأرتفاعات في اخر فتره. الأسهم التي تحركت وكان لها صدى في جلسة اليوم, سهم الأتصالات الذي ارتفع بنسبة قاربت 3%.

لازالت النتائج الفصليه تتكشف ويوجد الكثير من الأسهم التي لم تعلن بعد. سافكو لازال يتداول عند نقطة الكسر. الصقر للتأمين حقق 30 هلله.

يجب القاء الضوء على اسهم حديثة الطرح او التي لم تبداء مرحلة البيع, من ضمن هذه الأسهم التي لازالت تتحرك صحيا سهم المتكامله كما يجب الأشاره ايضا ان قطاع التصالات يتقدم على كل من الأسمنت والبتروكميكل, كيان امضت 4 اسابيع تداول ضيق, هذا يعني عدم بيع الصناديق الأستثماريه وصناع السوق من المؤسسات, نقطة الكسر 17.50 او 17.65. بتروكيم كونت شكل كوب وعروه يشوبه بعض العيوب مع نقطة دخول عند 23.10, التجميع على السهم في الجانب الأيمن تحسن من وهذا ملحوظ في الرسم البياني الأسبوعي.




Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting