2011/10/12

تقرير يوم الأربعاء

0


مؤشر السوق
6,105 13.58- %.22-



حجم التداول
%3-



وضع السوق
موجة صعود







احداث اليوم
تراجع المؤشر لليوم الثاني, تقلص حجم التداول



ايام التصريف
1






معظم الأسهم تراجعت في يوم الأربعاء وبعض الأسهم استمرت في اضافة مكاسب.

استمر المؤشر لليوم الثاني بخسارة 13 نقطة تضاف الى خسارة الأمس لتبلغ الخسارة نسبة .2% تراجع حجم التداول عن جلسة امس الا انه كان اعلى من المعدل. يظل المؤشر ايجابي على المدى الأسبوعي حيث احتفظ بمكاسب عادلت 1.7%.

اكبر الخاسرين من القياديات سهم ساب تكافل حيث تراجع بنسبة 4%, يليه أليانز, قطاع التأمين ياخذ جزء من الراحه بعد الصعود في الفتره الماضيه.

التصنيع اضاف 1% لمكاسبه في جلسة اليوم, اسمنت العربيه بنفس النسبه. على المدى الأسبوعي اسم التصنيع يسجل افضل اداء سعري في الأسبوع من القياديات, الصقر للتأمين ياتي في المرتبه الثانيه. ثم سابك التي تؤرق السوق في الوقت الحالي.

رصيد المؤشر من ايام التصريف هو يوم واحد, تحسن التجميع, اسهم قليله كسرت مثل نادك وسافكو, الخليج للتدريب, لم تسجل هذه الأسهم مكاسب كبيره ولكن ايضا لم تنجرف ولم تنهار. السوق يتحرك بشكل افقي مما يصعب المهمه على المستثمر في موجة الصعود الحاليه.

اعلن كل من الراجحي وبنوك اخرى نتائجهم, نسبة النمو عن نفس الربع من السنه الماضيه بلغت 18%, البنك الهولندي حقق 251%. الكل يترقب نتائج سابك في الأسبوع القادم, اداء السهم السعري وبعده عن اي قاعده يقترح ان السهم يعاني بعض التعب. هل يتغير الحال الأسبوع القادم؟ الأجابه للمؤشر الذي يخوض معركه شرسه عند متوسط ال50 يوم.





Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting