2011/10/23

تقرير يوم الأحد

0


مؤشر السوق
6,136 27.26+ %.45+



حجم التداول
%15+



وضع السوق
موجة صعود







احداث اليوم
تجاوب من قبل صناع السوق المتفائلين



ايام التصريف
3






بدء حضور اوسع من قبل المتفائلين لمواجهة ومنازلة من هم على الضفه الأخرى, واستطاعو كسب 27 نقطة مع ارتفاع في حجم التداول بنسبة 15% عن اليوم السابق.

الدعم عند متوسط ال50 في جلسة امس وارتفاع حجم التداول في جلسة اليوم مع مكاسب متوسطه يبعث ايجابيه بأن المستثمرين لازالو في حالة استنفار للحفاظ على موجة الصعود التي ابتدأت بتاريخ سبتمبر 3.

خلال هذا الأرتداد الأيجابي, هناك اسهم حظيت بالأهتمام, منها معادن التي واصلت الصعود للجلسة الثانيه على التوالي, الأنابيب السعوديه دخلت من ضمن قائمة القياديات, السهم ضعيف التداول ولكن حقق مكاسب جيده مؤخرا واسترجع كلا من المتوسطين. سابك ايضا استرجعت متوسط ال50 يوم, تراجع حجم التداول يبعث ببعض القلق, ما نطمح ان نراه هو ارتفاع في حجم التداول مع تحقيق مكاسب. سافكو تقترب اكثر واكثر من اختراق نقطة الكسر ويلاحظ تحسن التجميع في العروه مما يوحي ان المستثمر المؤسساستي خلف الصعود.

أسمنت العربيه يحاول الصعود ليكون الجزء الأيمن من كوب, جرير ارتد سلبا مع ارتفاع حجم التداول, يعتبر تفاعل سلبي, لكن يوم او يومين لا يعني انتهاء الصعود, السهم حقق مكاسب وصلت الى 10% من نقطة الكسر الى نهاية جلسة اليوم. كما ان السهم يعتبر خرج من اول قاعده بعد ان كان في حالة تصحيح في الفتره الماضيه اي ان السهم في المرحله الأولي, الأسهم التي تكون في مراحل اوليه من قواعد تحظى بنجاح اكثر من قريناتها التي تكون في مرحله ثالثه او رابعه.

الصقر للتأمين شهد بيع مع ارتفاع حجم التداول, السهم لايزال يحاول الخروج من العروه مع عدة محاولات لم تكلل للنجاح.


Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting