2011/10/27

تقرير يوم الأربعاء

0


مؤشر السوق
6,148 7.64- %.12-



حجم التداول
%28-



وضع السوق
موجة صعود







احداث اليوم
تراجع خفيف للمؤشر على حجم تداول هادئ



ايام التصريف
3






انهى المؤشر جلسة يوم الأربعاء على تراجع بسيط بخسارة 7 نقاط. انكمش حجم التداول بشكل كبير في اشارة تدل على عدم خروج المتداولين, علامه اخرى تدل على عزوف المستثمرين عن البيع هو تقلص الخساره واغلاق السوق في الجزء العلوي من الجلسه.

لنلخص احداث الأسبوع, كسب المؤشر .67%, مؤشر القياديات سجل 1.37%, هذا يضع القياديات في المقدمه. القياديات التي حصلت على نصيب الأسد في هذا الأسبوع: الصقر, كسرت نقطة شراء, عكست الأتجاه في اليوم الثاني ولكن لم يوافي قانون 7% لتسجيل خساره, اليوم التالي يعكس اتجاه الى الأعلى.اليانز حققت مكاسب بنسبة 7%, ساب تكافل والمؤساه حققتا 4%. سابك وسبكيم على نسبة تقارب 3%. ننهي على معادن وأسمنت العربيه بمكاسب وصلت الى 2%.

لنتحدث عن الأسهم التي تبقى على مقربه من كسر نماذج, تقنيا, المؤشر في موجة صعود, يبقى علينا البحث عن افكار التي يجب التحري عنها قبل اتخاذ قرارك, اذا هي ثلاثة خطوات, الأولى تحققت, اما بالنسبة الى الثانيه, فاليكم بعض الأفكار التي طرحت في الأيام الماضيه.

سافكو على بعد 3% من نقطة الكسر, التصنيع على بعد 4.5% من اعلى نقطة تشبه الكوب والعروه, قاعدة التصنيع يشوبها بعض العيوب. أسمنت العربيه في حال تكوين الجزء الأيمن.

يبقى على المستثمر القيام بالواجب والتأكد من هذه الأفكار الأستثماريه.



Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting