2011/12/07

تقرير يوم الأربعاء

0





مؤشر السوق
6,252 35.02+ %.56+




حجم التداول
%20+




وضع السوق
موجة صعود


احداث اليوم
زيادة في كمية الشراء ترفع السوق 35 نقطة




ايام التصريف
4







المؤشر ابتداء حيث انتهى بالأمس وانهي جلسة اليوم في الجزء العلوي من دون اي تردد, حجم التداول ارتفع في اشارة توحي عن دخول استثمار مؤسساتي.

اكبر الخاسرين في هذا الأسبوع سهم الصقر بنسبة 5% يلية اليانز بنسبة 1.5%, اما في المقابل توفق عدد الفائزين على الخاسرين في قائمة القياديات, سابك ونادك حققا 4%, التصنيع ومعادن 2% لكليهما وو1% لجرير اما اكبر الفائزين لهذا الأسبوع هو سهم ينساب بنسبة 5.7%, شركة ينساب بعيدة عن اي نموذج ولا تزال تتداول عند ادنى حد منذ شهر مارس.

لدينا اسهم تتقاطع مع قائمة الأسهم المؤثرة في السوق, يجب على كل مستثمر ان يحدث قائمة المراقبة, بعض الأقتراحات والأفكار, التصنيع, سافكو من الأسهم المؤثرة والقيادية, كلا السهمين في حالة تكوين قواعد, سهم كيان من الأسهم الناشئة ويبدو انه في حالة رسم عروة.

ايضا من الأسهم الحديثة سهم اسلاك كون كوب ويبدو في بداية تكوين العروة, اقل مدة مقبولة للعروة هي خمسة ايام تداول. 40.50 هللة هي نقطة الشراء.

السوق لايزال في مزاج الأخبار العالمية, لا يمكن تجاهل ما يحدث في اوروبا وامريكا وليس من المستبعد ان نرى تفاعل صعودا او هبوطا بحدة على حسب ما تترتب علية الأخبار.

Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting