2012/04/21

تقرير يوم الأربعاء

0


مؤشر السوق
7,514 2.13+ 0.03%+



حجم التداول
%6+



وضع السوق
تصحيح







احداث اليوم
ارتفاع حجم التداول ولا تغير في المؤشر






تفاعل المؤشر بعد الأرتداد ليوم امس مثل المنشار, افتتح اخضر ثم غير الأتجاة الى الأحمر وانهى ب 2 في المنطقة الخضراء. لا تزال الصورة غامضة, لنخصص بعض الوقت على الأداء الأسبوعي لبعض القياديات ومن ثم نرى الأحداث ليوم الأربعاء..

اكبر الخاسرين على المدي الأسبوعي سهم التعاونية الذي خسر موقعة من القائمة كقيادي, نسبة الخسارة 12%. السهم لم يعطي اي اشارة او نموذج في القترة السابقة, يتبين للعيان لماذا, النتائج كانت سلبية لشركة التعاونية. يلية في القائمة سهم ساب تكافل ومعدنية, كلا السهمين تيراجع مع تقلص حجم التداول, سهم معدنية حقق نمو في الفصل الحالي, السهم يحظى ببعض الدعم عند متوسط ال40 اسبوع.

سهم معادن خسر بنسبة 8%, ايضا السهم لامس متوسط ال10 اسابيع وارتد منه ولاكن حجم التداول لم يكن في وضع جيد, في الجانب الأخر سهمين من القائمة ممن احسنو التعامل في هذا الأسبوع, سهم بنك البلاد الذي حافظ على مكاسب بنسبة 7% مع الدعم عند المتوسط بكثافة حجم التداول. أسمنتب العربية الذى حقق نسبة قصوى في جلسة اليوم, حقق تقدم عن الأسبوع الماضي بنسبة 5%.

اما اذا اردنا الحكم على اداء الأسهم جلسة اليوم فلم تكن ايجابية, فبعد الأرتداد اغلبية الأسهم خسرت ما كسبته في بداية الجلسة في رسالة غير مطمئنة حول الأرتداد. ما يتمناة المستثمر هو المزيد من المكاسب وحضور حجم التداول بشكل عام, وهذا ما لم يحصل حتى اللحظة. يحتاج المؤشر الى 3 ايام كحد ادنى حتى تتضح الرؤية.


0 ردود:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting