2012/07/02

تقرير يوم الأثنين

0


مؤشر السوق
6,742 36.55+ 0.55%+



حجم التداول
%56+



وضع السوق
تصحيح







احداث اليوم
الأسهم العقارية تقفز, حجم التداول يرتفع للمؤشر






استطاع المؤشر ان يكسب .5% او 36 نقطة معا ارتفاع حاد في حجم التداول وصل الى 56% عن اليوم السابق, لم تكن المكاسب قوية حتى تؤهله الى ان يكون يوم متاعبة, ولكن يعتبر التفاعل ايجابي.

بعض الأسهم التي قفزت وتفاعلت مع المؤشر وتقترب من كسر بعض النماذج هي, سهم صافولا الذي يمضي اسبوعة الرابع عشر في قاعدة مسطحة, أسمنت العربية يكون نموذج القاعين او ما يعرف با الدبل بوتم (Double Bottom) مع نقطة شراء عند 62.25, يحوي على اسبوعي (2) تصريف وتجميع, اي 2 مقابل 2, البحري اكمل كوب, وقد يكون في حالة تكوين العروة, السهم قفز بعد الأخبار عن الدمج مع شركة فيلا.

مكة سهم عقاري يقترب من اختراق نقطة الشراء 40.50 من قاعدة مسطحة, جميع الأسهم المذكورة ذات اداء مالي يعتبر جيد ولا تندرج في قائمة القياديات التي تحتوي على اداء مالي ممتاز اذا اخذنا بالمقارنة المالية, التعمير احد الأسهم القيادية التي مضي في تكوين الجزء الأيمن من موذج كوب.

تلك هي الأسهم التي تبدو جاهزة للأنطلاق في حالة الحصول على يوم متابعة او اذا ما اراد المؤشر ان يغير الأتجاة, الأسهم التي تكسر في البداية يكون لها اداء مميز بالعادة خصوصا اذا دخلنا في موجة صعود بعيدة الأمد.

0 ردود:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting