2012/07/04

تقرير يوم الأربعاء

0


مؤشر السوق
6,835 50.50- 0.73%-



حجم التداول
%24-



وضع السوق
موجة صعود







احداث اليوم
تراجع حجم السيولة وخسارة المؤشر ل 50 نقطة






تراجع المؤشر في نهاية الأسبوع بنسبة .7% مع تقلص حجم التداول عن اليوم السابق وعن المعدل في اشارة الى عدم مشاركة صانع السوق.

وتراجعت الأسماء التي ذكرت في جلسة الأمس, الجزيرة, البلاد, الأنماء وأعمار بين نسب تراوحت 1 الى 2.5%, الجزيرة, الأنماء وأعمار انهى الجلسة تحت متوسط ال10 اسابيع, ليس ما نتمناه, حيث سرعة النهوض فوق المتوسطات وتكوين نماذج يعطي مصداقية اكثر لموجة الصعود.

في الجهه الأخرى انطلق سهم معادن ليضمن مكاسب وصلت الى 5% في جلسة اليوم و9% على المستوى الأسبوعي, أسمنت العربية اول سهم يعلن كسرة لنموذج دبل بوتوم, ارتفع حجم التداول فوق المتوسط ولكن انهى الجلسة بتراجع بشكل طفيف عن نقطة الشراء 62.25, السهم حقق ارتفاعات وصلت نسبة 13% في هذا الأسبوع, ايضا السهم يعتبر ذو تصنيف اقل من تلك الأسهم التي تكون في قائمة القياديات, السهم يملك 667% و 26% كاداء مالي في اخر فصلين من النتائج, هناك تباطئ في الربع الأخير.

الشراء ونحن على مسافة ليست ببعيدة عن اعلان النتائج يشكل تحدي كبير, اي من الممكن ان تكون ممسك بجمرة من النار بين يديك, فأذا اعلن سهم بنتائج مخيبة للأمال تكون النتائج في معظم الأحيان كارثية.

العودة للمؤشر لنخلص اداء الأسبوع, كسب المؤشر 3.7% وحقق مؤشر القياديات قفزر بنسبة 7.2% في اشارة الى دخول كبير وانتقاء للأسهم ذات جودة عالية واداء مالي ممتاز.

0 ردود:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting