2012/07/29

تقرير يوم الأحد

0


مؤشر السوق
6,769 1.3+ .02%+



حجم التداول
%6-



وضع السوق
موجة صعود



ايام التصريف
3





احداث اليوم
تراجع حجم التداول والمؤشر دون تغير






المتهم برئ حتى تثبت ادانته, العكس هو الصحيح في السوق, فهو متهم ويضل متهم حتى يثبت العكس, بعد التفائل في جلسة امس بالأخبار القادمة من اوروبا وموجة التفائل يبقى الكثير من العمل امام المؤشر. السوق صحح بنسبة 17%, ارتفع بمقدار 3.4% عن القاع.

اكثر القياديات لا تزال تتداول في الجزء الأسفل, ذكرنا البعض الذي يبدو في حالة تكوين قواعد, شهدت جلسة اليوم كسر ولاء للتأمين لنقطة الكسر الا ان تصرف السهم كان ارتداد سلبي مع البقاء ببعض الأيجابية حيث كان الأغلاق عند منتصف تداولات السهم محافظا على مكاسب بنسبة 5%. ما نود رؤيته هو المحافظة على المكاسب والأستمرار.

بدجت السعودية يواصل بناء الجزء الأيمن من كوب, السهم ضعيف التداول, جرت العادة ان تكون تداولات 400,000 سهم او اكثر ليحظى السهم بفرص اكبر من انتباة المؤسساسات المالية. اما بالنسبة لمن تراجع في جلسة اليوم, فقد خسر كل من الصقر, وقاية و بروج بنسب تراوحت عند 2%.

منذ دخول المؤشر في تصحيح في شهر ابريل 4 وحتى الأسابيع الأخير حيث يحاول السوق الخروج من التصحيح, يشكل متوسط ال50 يوم مقاومة عجز السوق من اختراقها وتشكل عنق الزجاجة, عند نجاح المؤشر في الأختراق يلقي ايجابية ويزيد من الثقة في موجة الصعود الحالية.

0 ردود:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting