2012/03/28

تقرير يوم الثلاثاء

0


مؤشر السوق
7,767 15.52- %.20%-



حجم التداول
%14-



وضع السوق
موجة صعود







احداث اليوم
خسارة بسيطة مع تقلص حجم التداول




ايام التصريف
0






تراجع المؤشر بشكل طفيف, انحدار حجم التداول مع السوق اشارة الى عدم خروج المتداولين وبالخصوص المساهم المؤثر فية والذي لا زال متمسك بموجة الصعود.

القياديات تمسكت بموقفها بخسارة محدودة وبعضها سجل ارتفاع شاهق, ارتد سهم الأهلية من متوسط ال50 مشكلا نقطة دخول, المعيب والمشكك في الأرتداد هو صعود حجم التداول بنسبة 9% عن المعدل, من الشروط التي تزيد من مصداقية النقاط المحورية للدخول هو ارتفاع حجم التداول بما لا يقل عن 40 او 50%. حتى يستوفي هذا الشرط يتوجب الحذر في الدخول في السهم.

ساب تكافل اخذ في الصعود مرة اخرى, السهم اخترق نقطة شراء وفشل في المتابعة وفعل قانون بيع السهم بنسبة 8% بعد التراجع مع تقلص في حجم التداول, السهم قد يعاود الكرة في محاولة الصعود مما يجعل الدخول بنفس نقطة الكسر السابقة امر مشروع.

معادن حاول النهوض ووصل الى 36 قبل خسارة ما حققة في جلسة اليوم واختتم الجلسة مرتفع بشكل طفيف. المتداولون واصلو انتقاء بعض الأسهم المؤثرة في السوق من امثال سابك الذي ارتفع بنسبة 1.6%, في القطاع البنكي, الفرنسي و ساب, سامبا اضاف 1.8% الى مكاسب جلسة امس.

يجب الحرص والتنوية ان النتائج الفصلية على الأبواب وهو فصل تقوم فية المحافظ الأستثمارية من قبل المؤسساست وصناع السوق بالبيع والشراء مما قد يجعل التذبذات امر وارد.


Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting