2012/06/10

تقرير يوم الأحد

0


مؤشر السوق
6,749 86.46+ 1.30%+



حجم التداول
%.6-



وضع السوق
تصحيح







احداث اليوم
المؤشر يقفز بنسبة 1.3%, حجم التداول يتراجع






سجل المؤشر يوم الأربعاء ادنى نقطة من الهبوط واغلق تحت متوسط ال200, يوم السبت حاول النهوض ولم يوفق, جلسة اليوم تعد اليوم الثالث حيث كسب المؤشر نسبة 1.3%, ماهو مؤسف هو ان هذه المكاسب انتهت بتراجع في حجم التداول, اي لا يزال المستثمر الصانع في السوق خارج اللعبة.

بعض الأيجابيات التي تبقى لنا من جلسة اليوم هي تفاعل القياديات, سجل معظم من في القائمة مكاسب وصلت الى 2%, سهم معادن, التعمير وبنك الجزيرة كسبا 1%. مؤشر القياديات كان افضل اداء بالمقارنة مع المؤشر حيث كسب نسبة 2%.

يبقى الوضع على ماهو عليه, التصحيح سمة المؤشر, الأنتظار لليوم الرابع حيث تكبر احتمالية الحصول على يوم متابعة, يوم المتابعة هو ان يحقق المؤشر مكاسب قوية مع صعود حجم التداول في اشارة الى بدء موجة صعود جديدة والتي في العادة ما يحصل من الأرتداد في اليوم 4 - 13.

Read more

تقرير يوم السبت

0


مؤشر السوق
6,663 1.7+ 0.03%+



حجم التداول
%5+



وضع السوق
تصحيح







احداث اليوم
ارتفاع طفيف في المؤشر, اسبانيا تطلب العون






المؤشر يفتتح اول جلسات الأسبوع في متاهة تحديد المسار, معظم الجلسة كانت بين الأحمر والأخضر قبل ان يختتم بمكاسب بنسبة .03%. يوم السبت لم يحمل الكثير في طياته للمستثمر المتفائل, في السابق كان متوسط ال200 خط دعم اما الأن اصبح مقاومة لم يستطع المؤشر ان يتعداها.

الأخبار التي اعطت تفائل بالنسبة للسوق الأمريكي هو الأجتماع الذي تقرر ان يكون في يوم السبت, اسابنا طلبت العون من مرافقيها في اوربا لقطاع البنوك.

الأسهم غير قابلة للشراء عندما يكون السوق في تصحيح, معظم الأسهم سواء كانت قيادية ام مؤثرة في السوق تقبع تحت متوسط ال200. المزيد يصب في صالح المستثمر المتشائم.

Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting