2014/05/21

تقرير يوم الثلاثاء

0


مؤشر السوق
9,731 6.7+ %.07+



حجم التداول
%35-



وضع السوق
  موجة صعود تحت ضغط البيع



ايام التصريف
3





احداث اليوم
تردد المؤشر والسوق ينهي الجلسة باللون الأخضر





صعود في بداية الجلسة وضعف في النهاية, اختتام فترة اليوم باضافة 6 نقاط. تلميحات على ان المؤشر وصل القمة. في المقابل السوق يقترب عند نقطة مهمة, متوسط ال50 يوم حيث يشكل هذا الخط دعم للمؤشر في حالة الوصل اليه وا مقاومة في حالة الصعود له.

اختراق هذا الخط الموضح باللون الأحمر في الرسم لابياني وبالخصوص اذا كان مصحوب بتداولات عالية قد يعطي المزيد من الأجابات الى توجه السوق.

معظم الأسهم او 4 من 5 تتابع نفس حركة المؤشر, 69 شركة ارتفعت في مقابل 68 شركة انهت جلسة اليوم على تراجع. الأسهم القيادية واصلت الهبوط, الكثير من الأسهم افتتحت باللون الأخضر وتراجعت في نهاية الجلسة.

الخضري احد الأسهم التي خرجت من نموذج وارتد سلبا, هذا التصرف من قبل الأسهم التي لديها اداء مالي جيد وتكون نموذج ثم يحدث هذا النمط, تصبح دلالات على عدم صحة السوق في الوقت الحالي.

في المقابل سهم العثيم خرج من نموذج قاعدة مسطحة واغلق عند 95.08, نقطة الكسر للسهم هي 94.98. سهم الطيار واصل التراجع لليوم الثاني للجلسة الثالثة ليكمل 3.8% من نثطة الشراء (137). سهم البالبطين هو الأخر ايضا انهى الجلسة على تراجع بنسبة 3.7%. جرير خسر متوسط ال50 يوم مع انخفاض في التداولات. عسير, المتطورة ومعدنية من بين الأسهم التي تواصل الأرتفاع.

0 ردود:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting