2014/07/15

تقرير يوم الأثينين

0


مؤشر السوق
9,808.04 4.46- %.05-



حجم التداول
%13+



وضع السوق
  تصحيح



ايام التصريف
0





احداث اليوم
المؤشر يراوح مكانة مع تراجع طفيف





خسر المؤشر 4 نقاط مع تداولات ارتفعت بنسبة 13% عن اليوم السابق, مضت 13 جلسة منذ الأرتداد دون الحصول على يوم متابعة. السوق لايزال يتداول فوق متوسط ال50 بتذبذات محدودة.

قائمة القياديات تحوي على 14 سهم, 3 من بين القائمة اخترق نقاط الكسر, المتقدمة سهم جديد اضيف الى القائمة يبعد بنسبة 6% عن 45.60, سهم المجموعة السعودية الذي تراجع في جلسة اليوم لا يزال يحافظ على مكاسب بنسبة 3.2%.

الحكير افضل سهم اداء حقق مكاسب بنسبة 6.2% من 201.75, بقية الأسهم لاتزال تتداول بين متوسط 50 يوم او تحاول بناء الجانب الأيمن من بعض النماذج.

الأسهم المؤثرة في السوق, نتاناول الأسهم التي تبدو في حالة صحية منها, سهم الأتصالات السعودية يكمل بناء الجانب الأيمن بعض ان مضى وقت قصير من التداول تحت متوسط ال 50, السهم تعافى وهو في المرحلة الثانية من بناء قاعدة كوب, نقطة الكسر 74 في حالة اذا لم يكون عروة مع بعض التحفظ للسهم كونه يشمل يوم من الخسارة مع فراغ هابط.

ساب والفرنسي من بين افضل البنوك كاداء سعري, بنك العربي كون فراغ صاعد في الجانب الأيمن, اداء ايجابي, صافولا تداول في حيز ضيق واستراجاع للمتوسط يصب في مصلحة السهم, 76.25 في حالة الأختراق, السهم في مرحلة متاخرة للنموذج المكون فيه. المراعي يحظى بدعم عند متوسط ال50 وجبل عمر يكمل الجانب الأيمن من قاعدة في مرحلة متأخر ايضا.

العامل المهم يبقى هو ردة الفعل من جانب المستثمر الصانع للسوق للنتائج المالية المعلنة او ستعلن في الأيام القادمة.   

Read more

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting