2011/09/10

تقرير يوم السبت

0

مؤشر السوق
6,138 13.66+ %.22+


حجم التداول
%25+


وضع السوق
موجة صعود





احداث اليوم
المؤشر يتجنب يوم تصريف وينهي الجلسة في المنطقة الخضراء


ايام التصريف
1








السوق ابتدأ جلسة اليوم متجها الي الجنوب ليعطي المستثمر المتشأم فرحة وهذا في الجزء الأول من التداول, واما في الجزء الثاني اعطا أمل للمستثمر المتفائل وانهى تعاملات اليوم بكسب 13 نقطة.

وفي حالة الجدل وسط التشأوم الذي ساد معظم الأسواق العالمية التي اتشحت بلون الأحمر في اخر تدوالات لها من يوم الجمعة والتي كان لها صدي في المؤشر مع الأفتتاح. تعاملات اليوم سجلت حظور بعض القياديات, أسمنت ينبع اضاف 2.8% بعد ان كان علي ارتفاع 4%, جاء الحظور مع زيادة في حجم التداول ويبعد عن نقطة الشراء ب 7.2%. اضاف كل من ينساب, التصنيع وزجاج نسبة تقريبية عند 1% بعد ان كانت تتكتسي بالون الأحمر.

ترنحات السوق التي لم تبسط متشائم ولم تحزن متفائل, واذا السوق استمر في اتجاة افقي يصعب اختيار الأسهم والأداء العمودي للقياديات التي لم يسجل اي حضور لها الا في قطاع الأسمنتات وبرصيد سهم واحد فقط.

من الأسهم حديثي الطرح سهم المتكاملة, الشركة تقترب من استكمال اول نموذج علي شكل كوب, تكون نقطة الكسر 10 هللات زيادة علي 12.90 وهذا في حالة لو قرر السهم ان لا يكون عروة.

صفحة القياديات (يتم التحديث اسبوعيا)تشمل بعض القياديات التي قد تكون علي قرب من نماذج ويجب التنوية ان التقرير اليومي سوف ينشر فقط في ايام التداول وعلي مقربة من الساعة 9 مساءا.

اتمني التوفيق الي كل المستثمرين

0 ردود:

إرسال تعليق

 
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting